عالمـ نتـ

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة نتمنى لك قضاء اجمل الاوقات
بين صفحات منتدانا الغالي
ونتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

عالمـ نتـ

 
دخولالبوابةبحـثالتسجيلالرئيسية















شاطر | 
 

 امثال دايخين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
خالد0011

¤° جديد °¤
¤° جديد °¤


فارغ


ذكر


مُساهمةموضوع: امثال دايخين   السبت أغسطس 22, 2009 6:01 am

امثــــــــــــــال دااايخيــــن

___________
___________
___________



اللي ما يطول العنب
أكيد انه قزم


******
حلاة الفنجال...رقعته منه وفيه


******
لسانك حصانك..إن صنته صانك.وان خنته رفسك على
وجهك


******
الظروف اللي خلت العنز خرروف


******
ليس كل ما يحفظه الطالب يفهمه وتأتي الاختبارات بما لا تحتويه الكتب


******
ماكل ما يتمنى المرء يدركه....
عذبات الأيام ماتمدي لياليها


******
إذا كان صديقك عسل .. الحسه كله وما جاك علي


******
ما كل ما يتمنى المرء يدركه تجري الرياح من ورا خشمك وأنت منت حاس


******
من طلب العلا نام الليالي ......وشد اللحاف وقال انا مالي


******
بعض الجروح لاجت من الأحباب عادي ...بس القهر لو ما لقيت لزقه


******
ما كل ما يتمنى المرء يدركه
تشرب شاني وأنت مشتهي سفن


******
عندما أهديك شموعاً
فاعلم أني سأفصل الطبلون


******
اللي يبي درب السلامة يدله
و اللي يبي درب الشر ياطا ثوبي


******
إن كنت ريحاا..فافطن لهدومنا اللي على الحبل

ملطووووش
مع تحياتي:خالد0011
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابو خالد

¤° عضو مشارك °¤
¤° عضو مشارك °¤
avatar

فارغ


ذكر


مُساهمةموضوع: رد: امثال دايخين   السبت أغسطس 22, 2009 8:43 am

هههههههههه

ازين مثل

اقتباس :
لسانك حصانك..إن صنته صانك.وان خنته رفسك على
وجهك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://n-e-t.own0.com/montada-f3/topic-t417.htm#5553
غريب الخطوات

¤° عضو شاد حيلة °¤
¤° عضو شاد حيلة °¤
avatar

ذكر


مُساهمةموضوع: رد: امثال دايخين   الأحد أغسطس 23, 2009 11:55 am

مشكووور عالامثال


بس عندي سؤال

ابو خالد اللي فوقي ابوك <<خفيف دم صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Barca

¤° عضو مشارك °¤
¤° عضو مشارك °¤
avatar

فارغ


ذكر


مُساهمةموضوع: رد: امثال دايخين   الأحد أغسطس 23, 2009 5:08 pm

خخخخخخخخخخخ
يسلمو على الأمثلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Loss!

¤° عضو في بداياته °¤
¤° عضو في بداياته °¤
avatar

فارغ


ذكر


مُساهمةموضوع: رد: امثال دايخين   السبت أغسطس 29, 2009 5:11 am

ههه واعجبني فيها
من طلب العلا نام الليالي ......وشد اللحاف وقال انا مالي


لسانك حصانك..إن صنته صانك.وان خنته رفسك على
وجهك

تسلـــــــم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماريه

¤° عضو شاد حيلة °¤
¤° عضو شاد حيلة °¤
avatar

انثى


مُساهمةموضوع: رد: امثال دايخين   الأربعاء أكتوبر 14, 2009 3:22 am

هههههههههه

مشكوووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدوسري

¤° عضو شاد حيلة °¤
¤° عضو شاد حيلة °¤
avatar

مشرف الجوال


ذكر


مُساهمةموضوع: رد: امثال دايخين   الأحد أكتوبر 25, 2009 2:39 pm

تسلم روعه والله

واحسنهم

هاذي



******
عندما أهديك شموعاً

فاعلم أني سأفصل الطبلون


******


\
/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~ ولا احلى ~

¤° جديد °¤
¤° جديد °¤
avatar

انثى


مُساهمةموضوع: رد: امثال دايخين   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 5:45 am

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخااااااااااااااااااي ... امثالك خطيره

وبذاات ليس كل ما يحفظه الطالب يفهمه وتأتي الاختبارات بما لا تحتويه الكتب ..........

قسم بالله انك صادق ... خخخخاي >> يقول المثل اطلعي براا لايكثر


سلمت يدااك ولايحرمنا من مواضيعك ...

تقبل مروري ... تحياتي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
امثال دايخين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالمـ نتـ :: 
اقسام سعة الصدر
 :: الضحك والوناسه
-
انتقل الى: